رحيمة يتلقى عروضاً تدريبية عدّة من أندية محليّة

رياضة
  • 15-08-2021, 12:40
+A -A

بغداد- واع- حسين عمار 
كشف المدرب المساعد السابق لنادي الصناعات الكهربائية، علي حسين رحيمة، عن تلقيه عروضاً عدة من الأندية المحلية للعمل ضمن طاقمها الفني .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال رحيمة في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد، إن" أندية محلية عدة قدمت له عروضاً للانضمام الى جهازها الفني في الموسم الكروي الجديد"، مبيناً أنه" يدرس العروض بتأنٍ ومن دون استعجال لاختيار الأنسب منها".
وأضاف رحيمة، انه" في الآونة الأخيرة تناقل خبر مفاتحتي من قبل إدارة نادي الزوراء للعمل كمدرب مساعد في الفريق، ولكن لم تتم مفاتحتي بشكل رسمي حتى الآن "، مشيراً إلى أن" الانضمام الى الجهاز الفني للنوارس  أمنية اي مدرب لاثبات وجوده مع هذا الفريق الجماهيري".  
 وتابع رحيمة أن" توجهه في هذه الفترة ينصب في العمل التدريبي ولا يرغب بالدخول في العمل الاداري أو المكتب التنفيذي، وقريباً سيكون متواجداً مع أحد الفرق المحلية التي تليق باسمة وتاريخه كلاعب ومدرب". 
وعن حظوظ المنتخب الوطني في التصفيات الحاسمة أكد رحيمة، أن" منتخب الأسوُد من المنتخبات القوية ويمتلك لاعبين مميزين من ذوي الخبرة، وكل الفرص متاحة للتأهل الى المونديال، والحظوظ موجود لآخر لحظة من التصفيات". لافتاً إلى أن" المباريات لاتخلو من الصعوبة ولابد من الحصول على نقاط أكثر من مباراة كوريا ومباراة ايران ".