ناصر يتطلع لبناء منتخب شبابي قوي قبل بطولة غرب آسيا

رياضة
  • 9-08-2021, 13:33
+A -A

بغداد- واع- حسين عمار 
يبذل الجهاز الإداري والفني لمنتخبنا الشبابي بكرة القدم، جهوداً استثنائية من خلال التحضير المكثّف قبل خوض منافسات بطولة غربي آسيا التي سيستضيفها العراق نهاية العام الحالي .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال المدير الإداري لمنتخب الشباب محمد ناصر ، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين إن" الجهاز الفني للمنتخب بدأ رحلة الإعداد باختيار اللاعبين الموهوبين الذين برزت مواهبهم في البطولة العربية واكتسبوا منها خبرة فنية كبيرة"، مبيناً أن" المنتخب بحاجة الى دعم مادي ومعنوي، بالإضافة إلى مباريات دولية ومعسكرات خارجية لزيادة الاحتكاك والخبرة بين اللاعبين".
وأضاف ناصر ، أن" لاعبي المنتخب ينشطون في دوري الشباب وهذه سابقة تحدث لأول مرة بأن يتم استدعاء التشكيلة من دوري الشباب "، لافتاً الى أن" الجماهير طالما تطالب بالنتائج، وهذا الشيء مشروع، ولكن بناء منتخب بأعمار حقيقية يتطلب الصبر ويحتاج الى دعم وأموال للوصول الى المستوى المطلوب".
وتابع ناصر ، أن" المنتخب أمامه استحقاق مهم يتمثل في بطولة غرب آسيا التي ستقام في اربيل، خلال شهر تشرين الثاني المقبل، والمنتخب بحاجة الى معسكرات ومباريات على مستوى عالٍ للوصول الى الجاهزية المطلوبة بالاضافة الى تهيئة الامور اللوجستية اللازمة".
وبين ناصر ، أن" قائمة اللاعبين لم تشهد استبعاداً في الوقت الحالي بل تمت اضافة اسماء جديدة تنشط في دوري الشباب لمنحهم فرصة في تمثيل الوطن، وقبل بطولة غرب آسيا سيكون هناك استبعاد واستقطاب لاعبين آخرين حسب المستوى الفني للاعبين".
وعن ترشيحه لانتخابات اتحاد الكرة أوضح ناصر أنه" سيكون ممثلاً لمحافظة البصرة بدعم من الأندية التي منحته الثقة، املاً بأن يكون له صوت مؤثر في المكتب التنفيذي لخدمة الكرة العراقية وتطويرها، داعياً الى منح الأصوات لمن يستحق بعيداً عن العلاقات الشخصية ولمن لديهم القدرة على التواجد في المكتب التنفيذي والعمل على خدمة كرة القدم ".