شرطة ميسان: حرق عجلتين تابعتين للأجهزة الأمنية وإصابة منتسب بفض نزاع عشائري

أمن
  • 9-08-2021, 12:12
+A -A


ميسان  - واع
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
أعلنت مديرية شرطة محافظة ميسان، اليوم الاثنين، عن حرق عجلتين تابعتين للأجهزة الأمنية وإصابة منتسب بفض نزاع عشائري في إحدى مناطق قضاء الكحلاء.
وقالت المديرية في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أنه "بعد وقوع اثنين من المواطنين ضحية خلاف وثأر عشائريين سابقين في قضاء الكحلاء مساء يوم أمس الأحد، تجدد النزاع باستخدام الأسلحة المختلفة، إذ شرعت قوة أمنية مشتركة من أفواج وأقسام مديرية شرطة محافظة ميسان بالاشتراك مع فرقة الرد السريع وبإشراف مباشر وميداني من قبل معاون قائد شرطة المحافظة العميد (خيون عبدالصاحب جبر)، الى مكان الحادث".
وأضافت أن "القوة تمكنت من فرض طوق أمني وإجراء سلسلة من عمليات الدهم والتفتيش لمنازل المتسببين بالحادثة وفض النزاع المسلح"، مشيرة الى أن "ذلك أدى الى إصابة عدد من المواطنين ووقوع الضرر ببعض الممتلكات الخاصة فضلاً عن التسبب بحرق عجلتين تابعتين للأجهزة الأمنية وإصابة منتسب إثناء محاولة فض النزاع وإحلال السلم المجتمعي داخل القضاء المذكور ".
وتابعت أن "عمليات البحث وملاحقة الجناة جارية في منطقة الحادث والأماكن القريبة منها"، لافتة الى قرب " الاعلان عن نتائج العملية وكل المستجدات في وقت لاحق، إيماناً منها باطلاع الرأي العام وحرصها على الشفافية التامة في عملياتها الأمنية".