ادفوكات يكتفي بمن خاض التصفيات لمواجهة كوريا الجنوبية

رياضة
  • 8-08-2021, 10:48
+A -A

بغداد- واع- حسين عمار 
ذكر المدرب المساعد لمنتخبنا الوطني رحيم حميد، أن المدير الفني لأسوُد الرافدين ديك ادفوكات يعول على لاعبي المنتخب الذين خاضوا التصفيات الأولية لمواجهة كوريا الجنوبية المقبلة.   

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال حميد في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد، إن" الهولندي ادفوكات اهتمَّ بلاعبي المنتخب من الذين خاضوا المباريات السابقة في التصفيات لاختيار القائمة التي ستتواجد في مباراة كوريا الجنوبية"، مبيناً أن "المدرب اكتفى بالأسماء المتواجدة للتركيز على المباراة، مؤكداً أن العدد كلما زاد فانه يحتاج الى عمل وتركيز أكثر ، أما المباريات المقبلة فسيتم التركيز على جميع اللاعبين".
وأضاف حميد، أن" القائمة التي تم اختيارها جاءت بعد قناعة المدرب، حيث استعان بعدد من الأفلام وحدد 24 اسماً بالإضافة إلى اختيار أيمن حسين وبشار رسن ليصبح العدد 26 لاعباً"، لافتاً إلى أن" الجهاز الفني المساعد أبلغ المدرب بوجود عدد من اللاعبين الذين من الممكن اضافتهم الى التشكيلة النهائية ".
وأشار حميد إلى أن" المنتخب في الوقت الحالي لم يحدد أي مباراة ودِّية رسمية في المعسكر التدريبي المؤمل إقامته في إسبانيا، وننتظر ما ستأول إليه الأمور في الأيام المقبلة".
فيما أكد مدرب حراس المرمى أحمد جاسم أنه هو من اختار حراس المنتخب وهو مسؤول عن أعدادهم بالشكل الأمثل قبل انطلاق التصفيات النهائية، وقال جاسم لـ(واع)، إن " مهمة المنتخب في التصفيات لاتخلو من صعوبة وتحتاج الى استعداد عالٍ ودعم كبير من قبل الحكومة والجمهور والإعلام ، واصفاً أن الجميع مشترك بهذه المهمة الوطنية ".