إدارة الصقور ترصد مكافأة كبيرة للاعبين في حال التتويج بلقب الكأس

رياضة
  • 7-07-2021, 13:55
+A -A

بغداد- واع- حسين عمار 

أعلن قائد القوة الجوية ورئيس الهيأة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي شهاب جاهد عن رصد مكافأة كبيرة للاعبي الفريق في حال التتويج ببطولة كأس العراق  والفوز في المباراة النهائية أمام فريق الزوراء .

وقال جاهد في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء، إن " ادارة النادي رصدت مكافأة كبيرة ومفرحة للاعبي الفريق في حال إحراز لقب بطولة كأس العراق "، مبيناً أن " الإدارة لطالما كانت داعمة للاعبي الفريق منذ بداية الموسم وآخرها بعد الفوز على فريق الشرطة، إذ تم صرف ثلاثون مليون دينار للاعبين كدعم وحافز لتحقيق الافضل، لتصل قيمة المكافآت للموسم الحالي الى أكثر من 300 مليون دينار ".

واضاف جاهد :" نسعى لتحقيق انجاز أكبر هذا الموسم بعد حسم بطولة الدوري الممتاز، خصوصاً أن النادي ابتعد عن درع الدوري لأكثر من ثماني سنوات "، لافتاً الى أن" لقب الموسم الحالي يمتاز بكونه حسم لصالحنا قبل ثلاثة ادوار، اما باقي المباريات ستكون مباراة  لحسم النقاط والجميع عازم على تحقيق رقم تاريخي في المسابقة المحلية".

وبخصوص تطوير النادي اوضح جاهد ان" لديه نظرة مستقبلية ومشاريع من شأنها النهوض بواقع النادي وتطويره من خلال تحويله الى استثمار ذي مورد خاص ومدخول ذاتي بعيداً عن الدعم الخارجي "، لافتاً الى أن " نادي القوة الجوية يمتلك موارد غير متوفرة لكثير من الاندية، ولابد له من استثمار ها ؛ لتعود على عليه بمردودات مالية جيدة كما هو الحال في الأندية الخليجية والآسيوية".

وتابع جاهد أن:" المورد المالي يعد العمود الفقري لعمل الاندية من جميع النواحي لانجاح عملها ومسيرتها نحو الالقاب"، مشيراً الى ان " الادارة تسعى الى الابتعاد عن البيروقراطية وتطبيق القوانين بالقوة في نظام العمل".

وتابع جاهد ان:" الرياضة العراقية شهدت وجود دخلاء وتجار وسماسرة هدفهم المال ولا يفكرون في تطوير اللعبة، ونحن كادارة وضعنا امامنا جميع الحسابات من اجل الوصول بالنادي الى أعلى مراتب النجاح والتطور".

وفي الختام بارك رئيس الهيأة الادارية لنادي القوة الجوية الانجاز الكبير بحسم لقب الدوري قائلاً : " نبارك للجماهير الرياضية هذا الانجاز ونوجه الشكر والتقدير الى وزير الدفاع جمعة عناد ورئيس اركان الجيش عبد الامير يارالله على الدعم المستمر، وكذلك الشكر والتقدير للجهاز الفني واللاعبين على ماقدموه لهذا الفريق ، واوجه شكري الخاص للجمهور الداعم الحقيقي للنادي، وايضاً اشكر وزارة الشباب والرياضة والهيأة التطبيعية وشكري الخاص الى الهيأة الادارية على تعاونهم لحل كافة الازمات التي حدثت خلال الموسم الحالي".


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام