صراع الكبار يحتدم في الجولة الـ 35 من الدوري الممتاز

رياضة
  • 5-07-2021, 10:18
+A -A

بغداد- واع – ميثم الخفاجي 
تتواصل مساء اليوم الاثنين منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الممتاز بكرة القدم، باقامة خمس مواجهات مهمة تحتضنها ملاعب بغداد والمحافظات .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
حيث يستقبل فريق النفط صاحب المركز السادس على ملعب التاجي متصدر سلم الترتيب فريق القوة الجوية، في مباراة حاسمة للصقور سعيا للفوز بالمباراة وانهاء الجدل رسميا حول لقب الدوري الممتاز بغض النظر عن نتائج منافسيه.
في المقابل يسعى فريق النفط الى تفويت الفرصة على المتصدر وتاجيل افراحه، من خلال التشبث بنقاط المباراة وتحقيق نتيجة طيبة لتعويض النتائج غير الملبية للطموح في الجولات السابقة .
وفي لقاء اخر، يحتضن ملعب الشعب الدولي، مواجهة فريقي الزوراء صاحب الوصافة وضيفه النجف ثالث الترتيب في مباراة مثيرة هدفها الصراع على المركز الثاني خصوصا وان الفريقين على بعد نقطة واحدة من بعضهما حيث يمتلك النوارس 66 نقطة بينما يمتلك غزلان البادية 65 نقطة . 
ويدخل الفريقان الى اللقاء بنشوة الفوز لاسيما بعد المستويات الجيدة التي قدماها على مدى مباريات المنافسة، ماجعلهما يحتلان هذه المرتبة المتقدمة بين كبار الفرق، ويؤكد احقيتهما في تمثيل الوطن في المنافسات القارية المقبلة.
وفي باقي المباريات يلتقي امانة بغداد ثامن الترتيب بفريق السماوة صاحب المركز الاخير  على ملعب الاول، بينما سيكون ملعب الساحر احمد راضي مسرحاً لمواجهة الكرخ الرابع عشر وضيفه نفط البصرة، صاحب المرتبة العاشرة، فيما يستضيف فريق نفط ميسان الثالث عشر فريق الصناعات الكهربائية الجريح صاحب المركز الثامن عشر في ملعب ميسان .  
وتختتم منافسات الجولة يوم غد الثلاثاء باقامة مباراتين الاولى تجمع اربيل والكهرباء ويلتقي في الثانية فريق الشرطة بضيفه الحدود.