منسق الشباب يدعو لدعم المنتخب في مهمته الوطنية

رياضة
  • 27-06-2021, 13:32
+A -A

بغداد- واع- حسين عمار
دعا المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب احمد سعيد، الجماهير الرياضية والاوساط الاعلامية بتقديم الدعم للمنتخب في مهمته الوطنية بمشاركته في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في جمهورية مصر العربية.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال سعيد في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد: إن" المنتخب الشبابي بحاجة الى وقفة جادة من قبل الجماهير والإعلام في هذا التوقيت المهم، بوصفه ممثلاً للوطن في بطولة كاس العرب"، مبيناً أن " المنتخب يحتاج الى وقت ودعم ليكون رافداً للمنتخب الأولمبي والوطني على المدى البعيد".
وأضاف سعيد أن" الفريق أنهى استعداداته بمعنويات عالية لخوض مباراة اليوم أمام منتخب السنغال بحضور جميع اللاعبين، خصوصاً بعد عودة المدافع نصر سلام من الإصابة التي ابعدته عن مباراة الأردن،واكتسبه الشفاء التام "، مشيراً إلى أن " الجهاز البفني بقيادة المدرب عماد محمد، وضع خطة تتلاءم مع اهمية المباراة وامكانية الفريق السنغالي ".
وبين سعيد أن" منتخهب السنغال من اهم منتخبات القارة الأفريقية، ولكن المهمة ليست مستحيلة على منتخبنا الذي يركز على اكتساب الخبرة والاستفادة الفنية، لكن هذا لايمنع الطموح في تحقيق نتيجة ايجابية تعزز الآمال في التأهل إلى المرحلة المقبلة من البطولة. 
يذكر أن منتخب الشباب تمكن من الفوز على نظيره اللبناني، بهدفين نظيفين، فيما خسر مباراته الأولى أمام منتخب جزر القمر، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.