اليوم.. أربع مواجهات مهمة في ختام الجولة الـ 33 من الممتاز

رياضة
  • 27-06-2021, 11:50
+A -A

بغداد- واع
تستكمل مساء اليوم الأحد مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم باقامة أربع مباريات في بغداد والنجف واربيل .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
حيث يحل فريق القوة الجوية متصدر جدول الترتيب ضيفاً ثقيلاً على أربيل صاحب المركز الرابع عشر، في ملعب فرانسوا حريري بتمام الساعة التاسعة والنصف مساءً ، في مواجهة يسعى من خلالها الصقور الى حسم النقاط الثلاث وضمان التتويج بلقب الموسم الحالي.
في المقابل يعول فريق القلعة الصفراء الى تفويت الفرصة على الضيف معولاً على عامل الأرض بالإضافة الى ما يقدمه من مستويات جيدة في المباريات السابقة .
وفي لقاء آخر يحتضن ملعب الصناعة مواجهة الجريحين الصناعات الكهربائية والسماوة، في مباراة يأمل كل منهما بتحقيق نتيجة ايجابية تنقله الى الاماكن الدافئة والبقاء بين كبار الأندية .
فيما يلتقي متذيل الترتيب فريق الحدود بمضيفه فريق الكرخ صاحب المركز الحادي عشر، على ملعب الساحر احمد راضي، في مواجهة يطمح منها الحدود للابتعاد عن شبح الهبوط، في اول اختبار لمدربه الجديد عباس عطية الذي تصدى للمهمة خلفاً للمستقيل عمار حسين .
ويستقبل فريق النجف صاحب المركز الرابع على ملعبه، ضيفه نفط البصرة الثاني عشر، في مباراة يأمل فيهل غزلان البادية المحافظة على تواجده بين الاربعة الكبار وتحقيق النقاط الثلاث التي نقله الى المركز الثالث، فيما يرنو نفط البصرة الى استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولات السابقة والارتقاء الى مراكز متقدمة في سلَّم الترتيب.