إجرام بغداد تكشف تفاصيل قتل إمرأة لزوجها في العاصمة

أمن
  • 9-06-2021, 10:30
+A -A

بغداد – واع
كشفت مديرية مكافحة إجرام بغداد، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل قتل إمرأة لزوجها في العاصمة.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقالت المديرية في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد/ مكتب مكافحة إجرام الشعب تمكنت من إلقاء القبض على زوجة مع عشيقها بعد قيامهما بالاشتراك بقتل المجنى عليه زوج المتهمة المقبوض عليها بعد تحريض المتهم إعلاه للمتهمة على قتل زوجها وجلب سلاح مسدس لها لتنفيذ العملية".
وأضافت أن "هذه العملية تاتي بعد هروب المتهمة من دارها لثلاثة أيام وتوفر شكوك حولها"، مشيرة الى أنه "بعد بذل الجهود والتحري عنها وجمع المعلومات ومقاطعتها مع خلية الصقور واستخبارات الشعب، تم التوصل إلى مكان تواجدها".
وأكدت أنه "بعد أخذ الموافقات الرسمية تمَّ القبض عليها وبرفقتها المتهم الآخر، حيث اعترفا صراحة اثناء التحقيق بقيامهما بالتخطيط لقتل المجنى عليه وجلب سلاح الجريمة المسدس من قبل المتهم العشيق واعطائه للزوجة المتهمة لتقوم بإطلاق النار على زوجها من الخلف بينما كانوا يحتسون الخمر سوية داخل عجلة وتوقفهم في منطقة نائية على طريق سريع القناة".
وتابعت أنه "تم تدوين أقوال المتهمين بالاعتراف وتصديقها قضائياً أمام قاضي التحقيق الذي قرر توقيفهم وفق أحكام المادة ( 406 /قانون العقوبات ) على ذمة القضية واتخاذ جميع الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل".