اليوم.. انطلاق مباريات المربع الذهبي لدوري السلة

رياضة
  • 6-06-2021, 11:41
+A -A

بغداد- واع
تحتضن قاعة الشعب المغلقة في بغداد، اليوم الأحد، مباراتين صمن المربع الذهبي (البلاي أوف) لبطولة الدوري العراقي الممتاز بكرة السلة .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
إذ يلتقي في الساعة الرابعة عصراً، فريق النفط المتصدر مع صاحب الترتيب الرابع فريق الحشد الشعبي في مباراة مثيرة ومهمة للغاية للمتصدر، إذ يعول النفط على قوته الضاربة والمتمثلة  بمحترفيه ديماريو وكيفن كلوي، لتحقيق الفوز والتأهل الى النهائي، فهو يتقدم حاليا على فريق الحشد ( 2 / 0 ) بعد فوزه في مباراتي المرحلتين الاولى والثانية. 
في المقابل يسعى فريق الحشد الى ايقاف سلسلة فوز النفط وتاجيل الحسم الى مباراة اخرى تقام الاربعاء المقبل، ويضع فريق الحشد اماله على المحترف اللبناني علي حيدر وعلى زميله المحترف الاميركي جيفرسون، في تحقيق الانجاز التاريخي خصوصا بعد عودة لاعب الارتكاز مالك فالح الذي تعرض الى عقوبة سابقة حرمته من المشاركة في لقاء فريقه الاخير.
وفي اللقاء الثاني يلتقي الشرطة الثاني مع صاحب المركز الثالث نفط البصرة، في مواجهة يطمح فيها الطرفان للاطاحة بخصمه ويكون طرفا في المباراة النهائية التي ستحدد بطل الموسم الحالي .
وكانت منافسات دوري السلة الممتاز للموسم الحالي ( 2020 – 2021 )  قد انطلقت منتصف تشرين الاول من العام الماضي، وتم تاجيلها أكثر من مرة بعد قرار لجنة الصحة والسلامة بسبب الجائحة، وكذلك بسبب تحضيرات المنتخب الوطني للتصفيات التكميلية لنهائيات اسيا .