كرة القيثارة تطمح لصنع إنجاز جديد من بوَّابة الميناء

رياضة
  • 3-06-2021, 12:15
+A -A

بغداد- واع- حسين عمار
أكد مدير المكتب الإعلامي لنادي الشرطة الرياضي حسين الخرساني أنَّ هناك تحدياً كبيراً لدى اللاعبين والطاقم التدريبي لصنع إنجاز جديد لنادي الشرطة في البطولات المحلية.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال الخرساني في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، إن " فريق الشرطة يواصل استعداداته المكثفة تحضيراً للقاء الميناء في ربع نهائي بطولة كأس العراق بكرة القدم خصوصاً بعد التحاق لاعبي الفريق مع المنتخب الوطني الذي سيخوض مباريات التصفيات المزدوجة"، مبيناً أن" الجهاز الفني يعول على اللاعبين المتواجدين في تخطي عقبة الخصم والانتقال الى دور الأربعة من المسابقة".
وأشار الخرسني إلى أن " هناك تحدياً كبيراً لدى اللاعبين والجهاز التدريبي لصنع إنجاز جديد لنادي الشرطة على صعيد المسابقات المحلية".
من جانب آخر كشف حسين الخرساني عن تقديم شكوى رسمية من قبل نادي الشرطة  لدى محكمة (كاس) ضد نادي الدحيل بسبب تخليه عن إحدى فقرات عقد اللاعب مهند علي.
وبين الخرساني أن" أحد بنود عقد اللاعب ميمي مع الدحيل تنص على منح نادي الشرطة حافلة نقل ركاب، وبعد تخصيص السيارة واطلاع مسؤول الآليات في النادي تحسين الياسري على حالتها تبين انها احدى الحافلات المتواجدة في النادي وهي دون المستوى المطلوب، لذا قررت إدارة الشرطة أن ترفع دعوى رسمية بوصف الدحيل مخلاً بإحدى فقرات العقد".