رحيم حميد: لاعبو الشرطة سيشاركون في ودّية النيبال

رياضة
  • 23-05-2021, 12:27
+A -A

بغداد- واع- حسين عمَّار

أكد المدرب المساعد للمنتخب الوطني رحيم حميد، أن استعدادات لاعبي المنتخب الوطني تسير بوتيرة متصاعدة، مؤكداً اشراك لاعبي نادي الشرطة في ودّية النيبال.

وقال حميد في تصريح لوكالة الانباء العراقية(واع)، اليوم الأحد، أن" وتيرة استعدادات المنتخب تسير بشكل متصاعد وجميع اللاعبين الموجودين على أتمّ الجاهزية لخوض المباراة الودّية من خلال تطبيق توجيهات المدرب"، مبيناً أن " لاعبي نادي الشرطة سيتم استدعاؤهم في مباراة النيبال في حال انتهاء سوء التفاهم بين الاتحاد والنادي".

وأشار حميد إلى أن "اللاعبين الستة الذين تم استدعاؤهم الى قائمة المنتخب الوطني حديثاً هم من اللاعبين المتميزين بالدوري والمسجلين ضمن قائمة أفضل اللاعبين والمكونة من 50 لاعباً"،مشيراً إلى أن" الجهاز الفني للمنتخب يراقب الدور العراقي عن كثب، وفي حال إصابة أو حرمان أي لاعب سيتم تعويضه بآخر ، لذا تم استدعاؤهم على هذا الأساس ".

وبخصوص اصابة اللاعب ابراهيم بايش اوضح حميد أن "الفحوصات اثبتت وجود تمزق وكدمة قوية في العضلة الأمامية للفخذ الأيسر للاعب"، مبيناً أن "اللاعب ابراهيم بايش يخضع للعلاج حالياً وسيعاود التدريبات خلال الاسبوع المقبل".

ويختتم منتخبنا الوطني لكرة القدم مساء اليوم الأحد تحضيراته على ملاعب المدينة الرياضية في محافظة البصرة بمشاركة 22 لاعباً فقط قبيل مواجهة نظيره الطاجيكي في تمام   الساعة السابعة والنصف من مساء يوم غد الاثنين في ملعب الفيحاء، ضمن معسكره التدريبي الذي سيستمر حتى الثلاثين من الشهر الحالي تحضيراً لمبارياته الثلاث المقبلة في التصفيات المزدوجة.


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام