جاسم والحطاب يتلقيان لقاح كورونا

محلي
  • 31-03-2021, 08:30
+A -A

بغداد ـ واع 

تلقى رئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم وعضو مجلس الأمناء علاء الحطاب، اليوم الأربعاء، الجرعة الأولى من لقاح كورونا في المركز الصحي بمنطقة الصالحية في بغداد.

وقال رئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم، لوكالة الأنباء العراقية (واع) "تلقينا الجرعة الأولى من اللقاح بعد دخول الوجبات الرسمية منه إلى العراق"، داعياً "المواطنين إلى التوجُّه للمراكز الخاصة بأخذ اللقاح لتجاوز هذه الأزمة".

وأشاد جاسم "بجهود الملاكات الصحية في المركز الصحي بالصالحية في تسهيل الاجراءات، فضلاً عن جهود وزارة الصحة بتوفير اللقاحات"، مشيراً إلى أن "الحديث الذي يدور ضد اللقاح يجب أن لا يؤخذ بعين الاعتبار ولابد لنا من الاعتماد على صوت العقل والعلماء".

من جانبه، ذكر عضو مجلس الأمناء علاء الحطاب، لوكالة الأنباء العراقية (واع): "يجب تلقيح المواطنين كافة، خاصة أن الاجراءات تعد بسيطة وبحسب التقارير العالمية ووزارة الصحة فان اللقاح آمن من جميع النواحي".

من جانبها، أكدت مسؤولة قسم التحصين في مركز الصالحية الطبي سمر عبد الاله "تسلُّم 250 جرعة من لقاح استرازينيكا"، لافتةً إلى أن "اللقاح من مناشئ عالمية رصينة ومضمونة وهناك اقبال عليه".


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام