العراق والكويت.. ديربي خليجي بنكهة وديّة

رياضة
  • 27-01-2021, 07:17
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
البصرة- واع- حسين عمار

تتجة أنظار الجماهير العراقية والخليجية إلى ملعب جذع النخلة بالمدينة الرياضية في محافظة البصرة الفيحاء، الذي سيحتضن اللقاء التاريخي الودّي بين منتخب أُسود الرافدين وشقيقه الأزرق الكويتي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء، في اطار تحضيرات المنتخبين لتصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.
وقال المنسق الاعلامي للمنتخب الوطني هشام محمد في تصريح خاص لوكالة الانباء العراقية (واع)، إن" المنتخب انهى وحداته التدريبية قبل مواجهة المنتخب الكويتي، وهو جاهز الآن لخوض اللقاء المرتقب" مبيناً أنه " لا توجد اي اصابات بين صفوف اللاعبين، والجميع على اتم الجاهزية البدنية لهذه المباراة ".
وتابع محمد :" الجهاز الفني للمنتخب يسعى لعكس مستوى فني طيب من خلال تحقيق نتيجة ايجابية "، لافتاً إالى أن " هذا اللقاء يعد مناسبة مهمة وذكرى تاريخية بحضور المنتخب الكويتي بعد فراق طويل عن الملاعب العراقية، ونامل ان يتكلل هذا اليوم بفوز المنتخب واسعاد الطرفين".
يذكر ان المباراة سيقودها الطاقم التحكيمي القطري المؤلف من الدولي سلمان فلاحي وفيصل الشمري وجمعة بورشيد، فضلاً عن الحكم الرابع المحلي الدولي واثق محمد.