الصناعة تبرم عقودا مع دائرة صحة المثنى وشركة نفط البصرة

محلي
  • 12-11-2018, 15:18
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد ـ واع

ابرمت الشركة العامة للصناعات الهيدروليكية احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن، اليوم الاثنين، عقدين مع دائرة صحة المثنى وشركة نفط البصرة لتجهيزهما بمعدات متنوعة.

وقال مدير عام الشركة حيدر ناصر ظاهر في بيان تابعته وكالة الانباء العراقية (واع) "ان الشركة ابرمت عقدا مع دائرة صحة المثنى بقيمة تزيد عن 47 مليون دينار لتجهيز ونصب وفحص وتشغيل وربط مولدات عدد ( 2) ذات سعة 100 كي في أي وبمواصفات عالية الجودة".

واضاف ظاهر "تم توقيع عقدا اخر مع شركة نفط البصرة لتجهيز شركة نفط الجنوب بعربة لودر بقيمة تتجاوز ( 116) مليون دينار وبمواصفات فنية عالية تتضمن عدد الاكسلات 3 اكسل وحمولة لا تقل عن 70 طن وبطول 14 متر وعرض 3.2متر ومنصة تحميل لا تقل عن 10 متر ذات جكات رفع عدد2  ومنظومة بريك ثنائية الدورة تعمل بالهواء المضغوط ومصابيح خلفية ( بك لايت ) ومزودة بكيبل كهربائي لنقل التيار من رأس التريلة الى العربة اضافة الى ملحقات اخرى متمثلة بالاطار الاحتياطي مع حامله وصندوق العدد اليدوية وواقيات للاطارات الخلفية.

 

فيما اكد "حرص الشركة على ايجاد منافذ للتعاون المشترك بين قطاعات الصناعة المختلفة لخدمة التنمية الصناعية وزيادة وتنويع موارد الدولة وتشجيع التكامل الصناعي بين قطاعات الدولة المختلفة".