جريدة الصباح تتلقى التهاني بذكرى تأسيسها

محلي
  • 17-05-2020, 10:47
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد- واع

تلقت جريدة "الصباح" الصادرة عن شبكة الإعلام العراقي، اليوم الأحد، عدداً من برقيات التهنئة وباقات الزهور لمناسبة الذكرى 17 لانطلاقتها.


وقال رئيس مجلس النواب محمد  الحلبوسي في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "صحيفة الصباح وأسرتها العاملة وعلى مدى سبعة عشر عاما سجلت دوراً متميزاً من أجل إعلاء الكلمة الحرة وإشاعة روح التضامن والسلم الأهلي، في ظل الظروف الصعبة التي واجهها العراق، متمنياً لكل العاملين فيها دوام الموفقية والتطور؛ لتأكيد مفهوم الصحافة الوطنية الحرة والمستقلة.
من جانبه، بعث نائب رئيس مجلس النواب بشير خليل الحداد برقية تهنئة إلى رئيس وسكرتير التحرير وكافة الصحفيين والعاملين في جريدة الصباح الرسمية بمناسبة الذكرى السنوية (17) لتأسيسها متمنياً لهم المزيد من النجاح والتألق والتقدم في عالم الصحافة".
ودعا الحداد، الى "تكثيف العمل والمزيد من الجهود لمواكبة الأخبار والمستجدات على الساحة العراقية، سيما في هذه المرحلة الصعبة وتداعيات الأزمة السياسية والاقتصادية والمالية، مما يتطلب جهودا استثنائية للسلطة الرابعة في تعزيز الخطاب الوطني الجامع في تغطية الأحداث ونشر التوعية في المجتمع ومساندة الإجراءات الوقائية والتعليمات الصحية لتجاوز محنة كورونا"، وفيها قوله "نجدد لكم التبريكات ونتمنى للجميع دوام التألق والنجاح الدائم".