العراق يواجه اليمن غداً وترجيحات بالتأهل

متابعة – واع

يلتقي منتخبا العراق واليمن يوم غد الجمعة على ملعب نادي الكويت في ختام مبارياتهما في الدور التمهيدي للمجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج الـ 23 لكرة القدم.

ويسعى المنتخب العراقي الذي يتصدر مجموعته برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف عن البحرين إلى تحقيق الفوز على منافسه اليمني وتأمين تأهله.

من جانبه يأمل المنتخب اليمني إنهاء مسيرته في البطولة بفوز معنوي لإسعاد جماهيره التي ساندته بقوة منذ انطلاقة البطولة بعد تأكد خروجه من البطولة بعد خسارته أمام منتخبي قطر والبحرين.

يذكر أن منتخبي العراق واليمن التقيا مرة واحدة في تاريخ دورات الخليج وانتهت بفوز العراق بهدفين دون رد.

وأكد مدرب المنتخب العراقي باسم قاسم أن الحديث عن ضمان تأهل فريقه لنصف نهائي خليجي 23 مرفوض، مؤكدا أن أسود الرافدين أمام مباراة حاسمة أمام اليمن ستقرر مصير المجموعة.

وقال قاسم في تصريح صحفي “علينا أن نفكر قبل مباراة الغد أننا فقدنا نقطتين مهمتين في المباراة الأولى، وعلينا ان نحترم فريق اليمن الذي قدم مباراة مميزة أمام البحرين وسيلعب مباراته الأخيرة دون ضغوطات”.

وأضاف “المباراة غير محسومة وعلينا أن نركز من أجل الخروج بالنقاط الثلاث وتصدر المجموعة” مشيرا إلى أن “الفريق قدم مباراة جيدة أمام قطر وعلينا أن نواصل العروض المميزة وسنخوض مباراتنا يوم غد بتشكيلتنا الأساسية”.

المصدر ـ وكالات