قريبا.. توأمة راديو العراقية مع اذاعة صوت العرب من القاهرة

خاص- واع

اشاد رئيس شبكة الاعلام العراقي مجاهد ابو الهيل، اليوم الاحد ،بالجهود المبذولة من راديو العراقية لتحقيق توامة مع اذاعة صوت العرب من القاهرة.

وقال ابو الهيل لوكالة الانباء العراقية (واع) ان “هذا التعاون يعيد جسور المحبة وتواصل نقل النشاطات الفنية والثقافية بين الاشقاء العرب”، مؤكدا أن ” من الامور الايجابية هو تعاون اعلامي بين اذاعتين تعدان من اعرق الاذاعات العربية ومن خلال برنامج مجلة ضفاف الثقافية وتبادل الخبرات وتزايد العلاقات مع فتح مجال لعلاقات اخرى في برامج جديدة في اذاعات عربية اخرى”.

من جانبه اكد مدير راديو العراقية احمد العسكري ان “برنامج ضفاف الثقافة تجربة جديدة مهمة وفريدة من نوعها في الاذاعات العراقية وفي شبكة الاعلام العراقي خصوصا في العمل المشترك بين راديو العراقية واذاعة صوت العرب من القاهرة” مبينا أن ”  بث حلقات البرنامج سيكون بالتزامن في كل من راديو العراقية واذاعة صوت العرب ويتم فيه استضافة المثقفين العراقيين العرب في كل حلقة “، مشيرا الى ان هذه “التوامة جاءت بعد جهود بذلها المخرج مشرق الطيار من الاذاعة بعد الاتصالات المثمرة مع رئيس اذاعة صوت العرب من القاهرة تكللت بموافقة رئيس شبكة الاعلام العراقي السيد مجاهد ابو الهيل “.

ويتوقع ان تنطلق مجلة ضفاف قريبا من اذاعة العراقية واذاعة صوت العرب من القاهرة في وقت واحد،وهي بادرة تحدث في شبكة الاعلام العراقي  لاول مرة .