دموع والفيشاوي في رحاب شبكة الاعلام العراقي

 بغداد – واع

استقبل رئيس شبكة الاعلام العراقي مجاهد ابو الهيل في مقر الشبكة، اليوم الخميس، الفنان المصري القدير فاروق الفيشاوي والنجمة العراقية صاحبة اجمل صوت في برنامج ذفويس العربي الفنانة العراقية دموع.

واكد رئيس شبكة الاعلام العراقي مجاهد ابو الهيل خلال اللقاء سعي الشبكة الى تقديم الدعم الكامل للدراما العراقية والفنانين العراقيين والعرب ومواكبة الاحداث الجارية من انتصارات واحداث توثق باعمال درامية عرفانا وايمانا بالتضحيات التي صنعها الكثير من الابطال في عمليات تحرير الاراضي العراقية من فلول تنظيمات داعش الارهابي.

واعرب النجم المصري فاروق الفيشاوي عن فرحه وسعادته لوجوده في بغداد واعتبار العراق بلده الاول. فيما اشاد بدور شبكة الاعلام العراقي لما تقدمه من انجازات ودعم للدراما العراقية والسعي لايصالها عربيا وعالميا وسوف يتم اعلان بعض الاعمال الدرامية التي سيتم انجازها في العراق في مؤتمر قريب.

كما شكرت الفنانة دموع ما لاقته من استحسان واستقبال من قبل رئيس شبكة الاعلام العراقي مجاهد ابو الهيل مبينة انه تم التعاون والاتفاق مع الشبكة على انجاز البومات جديدة تشمل اعمالا وطنية مواكبة للاحداث الجارية من انتصارات واحداث مهمة.وعبرت عن شكرها للشعب العراقي لمساندتهم اياها وحصولها على لقب اجمل صوت في برنامج ذفويس العربي مشيرة في الوقت نفسه  الى انها لن تنقطع عن جمهوها وستواصل انشاء الالبومات لاكمال مسيرتها الغنائية .