سفيرة العراق في الأردن تتفقد مكتب مفوضية الانتخابات

عمان- واع

تفقدت سفيرة العراق في الأردن صفية السهيل، مكتب المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات والتقت مع مدير وأعضاء المكتب الإقليمي المعني بإجراء الإنتخابات في الأردن والذي يضم كلاً من محمد جاسم صالح مدير مكتب الأردن و ياسر يحيى خضر معاون المدير وبقية الكوادر الإدارية والفنية في مقرهم بالرويال في عمان.

وأكدت السهيل لوكالة الأنباء العراقية (واع) “تسخير جميع الطاقات والإمكانيات اللازمة في السفارة لتسهيل مهمة المفوضية في إجراء الإنتخابات وإنجاحها أيضاً”، مشيرة إلى أنها “أصدرت توجيهاتها لطواقم السفارة بشأن تذليل العقبات والصعوبات التي قد تعترض عمل المفوضية،  وتوفير الدعم الكامل لهم وذلك لتوفير الأجواء الإنتخابية الملائمة أمام ابناء الجالية العراقية للإدلاء بأصواتهم في مناطق تواجدهم بكل سهولة”.

بدوره شكر مدير المكتب الإقليمي للأردن محمد جاسم السهيل على “إهتمامها ودعمها المتواصل” مشيرا إلى أن “هذه الزيارة تعني الكثير لكادر المفوضية بل تحفزهم للعمل بأفضل السبل في سبيل تعاون الجميع من أجل إنجاح العملية الانتخابية وتذليل العقبات إن وجدت”.

وأضاف أن “العمل يجري مثلما خطط له من بغداد وأنه على تواصل يومي مع بغداد لإتمام كل الإستعدادات من أعداد الموظفين والمحطات والمراكز الإنتخابية وشمولها بكل المستلزمات اللوجستية التي تحتاجها لتمكين المواطنين من ممارسة حقهم الدستوري على أتم وجه”.