الاتحاد الدولي لكرة القدم يدرج فقرة رفع الحظر عن الملاعب العراقية بجدول اعماله المقبل

بغداد ـ واع

أدرج الاتحاد الدولي لكرة القدم فقرة رفع الحظر عن الملاعب العراقية بجدول اعماله المقبل الذي سيعقد في كولومبيا.
وقال رئيس اتحاد الكرة عبدالخالق مسعود في تصريح صحفي تابعته وكالة الانباء العراقية (واع) انه “تلقى اتصالا من رئيس الاتحاد الاسيوي عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي – فيفا – الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة اشار فيه الى ان اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي الذي سيعقد في كولومبيا، ادرجت فيه فقرة رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية”.
من جهة اخرى وبحضور النائب الاول لرئيس اللجنة الاولمبية بشار مصطفى وعضو المكتب التنفيذي جميل العبادي صدقت الهيئة العامة لاتحاد الكرة بالإجماع على المرشحين لشغل لجنتي الانتخاب والاستئناف لانتخاب مجلس ادارة جديد.
وقال أمين سر الاتحاد الدكتور صباح رضا ان”الاجتماع الاستثنائي لعمومية القدم جرى في قاعة المؤتمرات باتحاد كرة القدم من اجل التصويت على لجنتي الانتخابات والاستئناف بحضور ٤٨ ممثلا من اصل 52 يمثلون عمومية الاتحاد في الانتخابات المقبلة”.
واشار رضا الى ان “الاتحاد حدد الخامس عشر من الشهر الجاري موعدا لفتح باب الترشيح امام من يرغب من عمومية الاتحاد على ان تغلق في الخامس والعشرين من الشهر ذاته”. مبينا ان “لجنة الانتخابات ستقوم بفحص طلبات الترشيح للمدة من السادس والعشرين من اذار الجاري لغاية الحادي والثلاثين منه.